الارشيف / أهم الأخبار

الكشف عن حقيقة عرض الاتحاد لسفيان رحيمي مقابل عقد قوي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الكشف عن حقيقة عرض الاتحاد لسفيان رحيمي مقابل عقد قوي - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 13 أغسطس 2024 10:46 صباحاً

تواصل الأنباء حول سوق انتقالات نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الصيف الجارية، حيث تسعى إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وفي ظل هذه الأنباء المتداولة، نفت مصادر موثوقة وجود أي عرض رسمي من نادي الاتحاد لضم اللاعب المغربي سفيان رحيمي من نادي العين الإماراتي.
شواغر وظيفية جديدة! غرفة الرياض بالسعودية تطرح للتقديم وظائف جديدة ... لاتفوت فرصة التقديمتعليق مثير للجدل من المريسل بخصوص دعم الاتحاد فقط من بين أندية دوري روشن

وأكدت المصادر أن إدارة الاتحاد تركز حاليًا على حسم صفقتين جديدتين خلال الأيام المقبلة، حيث يسعى النادي لضم لاعب في مركز الجناح وآخر في مركز الدفاع.

وفي سياق آخر تعمل إدارة الاتحاد على إقناع اللاعب البرتغالي جوتا بالرحيل عن الفريق، وذلك من خلال البحث عن عرض مناسب له من نادٍ آخر.

يذكر أن نادي الاتحاد قد نجح في ضم العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم موسى ديابي وحسام عوار، كما تعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان لتدريب الفريق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا