الارشيف / أهم الأخبار

إقصاء محترف الاتحاد بهذه الحيلة السحرية في الميركاتو الصيفي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إقصاء محترف الاتحاد بهذه الحيلة السحرية في الميركاتو الصيفي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 12 أغسطس 2024 03:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،إقصاء محترف الاتحاد بهذه الحيلة السحرية فماذا حدث؟!

 كما أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في التخلص نهائيًا من جوتا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تبحث الحلول المتاحة من أجل رحيل اللاعب، والتي قد يكون منها انتقاله إلى صفوف نادي الفتح على سبيل الإعارةمع تأمين راتبه خلال الموسم المقبل حال رحيله، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.
الجوازات السعودية تحسم الأمر بشأن إلغاء رسوم المرافقين المقيمين بالمملكة 1446ما هي الفئات المسموح لها تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة بالسعودية

  ومن الجدير بالذكر أن الرئيس لؤي مشعبي يبحث مع إدارة الشركة غير الربحية إيجاد حلول أخرى من أجل رحيل جوتا عن صفوف نادي الاتحاد،ولم يشارك جوتا خلال الموسم الماضي رفقة ناديه الاتحاد في النصف الأول من منافسات دوري روشن، فيما شارك خلال النصف الثاني حيث لم يظهر بالشكل المطلوب منه.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا