الارشيف / أهم الأخبار

"مالكوم" يعلن عن سر قوي بشأن أجانب الهلال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "مالكوم" يعلن عن سر قوي بشأن أجانب الهلال - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 12 أغسطس 2024 12:43 مساءً

يشهد نادي الهلال السعودي حالة من الاضطراب والتوتر في بداية الموسم الكروي الجديد، حيث كشف النجم البرازيلي مالكوم عن تفاصيل صادمة حول الأجور داخل الفريق، ما أثار غضب الجماهير واستياء اللاعبين.

ووفقًا لبعض المصادر فإن مالكوم قد عبر عن استيائه الشديد من الفارق الكبير في الرواتب بينه وبين بعض زملائه الأجانب، مؤكدًا أنه يتقاضى أقل بكثير من لاعبين مثل سافيتش وميتروفيتش.
رد قاسي من الفريان على عدنان جستنيه صلاح سجل ابنته في مدارس جدة فما القصة؟!صعوبات كبرى تواجه الأندية السعودية بعد قرار لجنة الاستقطاب

وقال مالكوم في تصريحات خاصة: شعرت بالصدمة عندما علمت أن بعض اللاعبين يتقاضون رواتب خيالية تفوق راتبي بفارق كبير، هذا الأمر غير عادل ويؤثر على معنوياتي ومعنويات الفريق بشكل عام.

وتأتي هذه التصريحات لتزيد من حدة الأزمة التي يعيشها الهلال، والتي بدأت باقتراب رحيل سعود عبد الحميد ووصول المدرب الجديد جيسوس الذي يسعى لإحداث تغييرات جذرية في الفريق.

ومن المتوقع أن تثير تصريحات مالكوم جدلاً واسعًا في الأيام المقبلة، وتضع إدارة الهلال أمام تحدٍ كبير لحل هذه الأزمة والاحتفاظ بنجوم الفريق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا