الارشيف / أهم الأخبار

قبل بداية موسم دوري روشن هذا الفرمان من بلان يحسم مصير ثنائي الاتحاد المشاغب فما القصة؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قبل بداية موسم دوري روشن هذا الفرمان من بلان يحسم مصير ثنائي الاتحاد المشاغب فما القصة؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 11 أغسطس 2024 12:47 مساءً

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،قبل بداية موسم دوري روشن هذا الفرمان من بلان يحسم مصير ثنائي الاتحاد المشاغب فما القصة؟!

   كما أن الجهازين الفنيين لنادي الاتحاد بقيادة لوران بلان سيقرر بناءً على التقرير عودة اللاعبَين إلى التدريبات الجماعية التي سيتم استئنافها غدًا الاثنين، من عدمها بعد الجلوس معهما، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.
مفاجأة تسعد الجماهير قبل السوبر السعودي تحول مثير في مصير نجم النصرتطورات جديدة بشأن انتظار الهلال لصفقة انتقال "فيتور روكي" خلال الميركاتو الصيفي

  ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد قد طبقت اللائحة الداخلية على اللاعبين عقب أحداث مباراة فارينزي الأخيرة، بالإضافة إلى تطبيق عقوبات مالية على عدد من لاعبيها عقب اشتباكات بالأيدي مع لاعبين في الفريق الآخر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا