الارشيف / أهم الأخبار

إعلامي يزلزل الشارع الكروي السعودي بهذا التصريح ويكشف السر أي لاعب في الهلال يتمنى النصر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إعلامي يزلزل الشارع الكروي السعودي بهذا التصريح ويكشف السر أي لاعب في الهلال يتمنى النصر - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 11 أغسطس 2024 03:43 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،إعلامي يزلزل الشارع الكروي السعودي بهذا التصريح ويكشف السر أي لاعب في الهلال يتمنى النصر.

  كما أن هناك إعلامي يدعى بندر الدبيخي فجر تصريحا ناريا قال فيه: إن أي لاعب في الهلال الآن يرغب أن ينتقل للنصر، وجاء ذلك في تصريحاته عبر قناة 24 الفضائية.
الاتحاد يضع هذه الموهبة الإسبانية على راداره في الميركاتو الصيفي فماذا حدث؟!الشركة السعودية للتحكم التقني - فتح باب التقديم على وظائف جديدة ... الفرص ورابط التقديم

  وأضاف الدبيخي بأن النصر يضم حاليًا أفضل لاعب في العالم، وأن أي لاعب في الهلال يتمنى حاليًا الانتقال إلى صفوف العالمي واللعب مع الهداف الأبرز والأقوى في تاريخ كرة القدم كريستيانو رونالدو، حيث رأى العديد من جماهير نادي الهلال تحولت لتشجيع الغريم التقليدي بسبب تواجد رونالدو.

Advertisements

قد تقرأ أيضا