الارشيف / أهم الأخبار

تصريح مثير للجدل بشأن فوز النصر بالسوبر السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريح مثير للجدل بشأن فوز النصر بالسوبر السعودي - موقع الخليج الان المنشور في السبت 10 أغسطس 2024 02:58 مساءً

في ظل الاستعدادات الجارية لمواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون، أثار الناقد الرياضي عادل الملحم جدلاً واسعاً بتصريحه حول فرص العالمي في المنافسة على اللقب.

وفي تغريدة له عبر منصة إكس، شكك الملحم في قدرة النصر على تحقيق الفوز بالبطولة، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى تدعيمات في بعض المراكز الحيوية، بالإضافة إلى ضرورة قراءة المدرب كاسترو للمباريات بشكل أفضل.
كواليس نارية في اجتماع خيسوس بسعود عبد الحميد قبل السوبر السعودي فماذا حدث؟!تفاصيل مفاجأة وغير متوقعة بشأن خناقة سعود والدوسري

وقال الملحم: النصر يحتاج إلى لاعب أجنبي بجودة لابورت، ومحور دفاع قوي، ومهاجم متميز، حتى يتمكن من المنافسة على البطولات، وبالوضع الحالي، لا أرى النصر قادراً على الفوز بكأس السوبر.

والجدير بالذكر أن النصر قد حقق بطولة كأس العرب في الموسم الماضي، مما يزيد من طموحات جماهيره في تحقيق المزيد من الألقاب، إلا أن تصريحات الملحم قد أثارت قلق الجماهير، وفتحت الباب للتساؤلات حول قدرة الفريق على تحقيق طموحاته في الموسم الجديد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا