الارشيف / أهم الأخبار

الإعلان عن رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية 1446 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الإعلان عن رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية 1446 - موقع الخليج الان المنشور في السبت 10 أغسطس 2024 02:58 مساءً

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن فتح باب التقديم لحملة الشهادات الجامعية في مختلف التخصصات، وذلك في إطار سعيها الدائم لتعزيز الكوادر الوطنية العاملة في القطاع الصحي.

وتشمل الوظائف الشاغرة العديد من المجالات الحيوية مثل إدارة المخاطر والتأمين، والتي تتطلب مهارات وكفاءات عالية.
كواليس نارية في اجتماع خيسوس بسعود عبد الحميد قبل السوبر السعودي فماذا حدث؟!تصريح مثير للجدل بشأن فوز النصر بالسوبر السعودي

ودعت الوزارة الخريجين الجدد وأصحاب الخبرات إلى الاستفادة من هذه الفرصة المميزة للانضمام إلى فريق عملها، والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

للتقديم على هذه الوظائف، يمكن للراغبين زيارة بوابة التوظيف الإلكترونية لوزارة الصحة، حيث سيتم تحديد كافة التفاصيل والشروط المطلوبة للتقديم، وتدعو الوزارة المتقدمين إلى الإسراع في تقديم طلباتهم قبل انتهاء الموعد النهائي للتسجيل.

والجدير بالذكر أن وزارة الصحة تهدف من خلال هذه الحملة إلى جذب الكفاءات الوطنية المؤهلة، وتوفير فرص عمل واعدة للشباب السعودي، بما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تطوير القطاع الصحي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا