الارشيف / أهم الأخبار

صدمة مدوية لجماهير النصر السعودي نجم النصر مطلوب في تركيا من بوابة هذا النادي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة مدوية لجماهير النصر السعودي نجم النصر مطلوب في تركيا من بوابة هذا النادي - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 9 أغسطس 2024 08:57 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،صدمة مدوية لجماهير النصر السعودي نجم النصر مطلوب في تركيا من بوابة هذا النادي.

  كما أن نادي جلطة سراي التركي مهتم بالتعاقد مع الإسباني لابورت مدافع نادي النصر،ويرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف النصر خلال الفترة الحالية، إلا أن النصر يرفض مخالصة اللاعب ويطلب عرضًا ماليًا مغريًا،وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "Fotomac.
بعد فوز الاتحادعلى إنتر ميلان البكيري يحذر الهلال والنصر من قوة الاتحاد فماذا حدث؟!قطار برشلونة لن يمر مرة أخرى لابورتا يهدد نيكو ومحاولات لمنع نقله للهلال فماذا حدث؟!

 ومن الجدير بالذكر أن النصر سيلعب ضد التعاون ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي خلال في منتصف شهر أغسطس التالي.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا