الارشيف / أهم الأخبار

صراع إعلامي بين قطبي الرياض!! الشهري والسيف يدخلان حرب بسبب مشاكل الكرة السعودية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صراع إعلامي بين قطبي الرياض!! الشهري والسيف يدخلان حرب بسبب مشاكل الكرة السعودية - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 7 أغسطس 2024 10:46 مساءً

ظهر الإعلامي الرياضي السعودي السيد سيف السيف ليتحدث عن بعض الأمور التي تخص نادي الهلال السعودي والنصر السعودي وأشار إلى الأزمات الحالية في الفريق والصفقات وذلك وقال:

"الاستاذ سعد اللذيذ لن يتم مكافاة اي نادي لا يحسن اختيار لاعبيه ولا راح نعوضه نادي النصر إعارة فوفانا لنادي الاتفاق وإعارة تيليس وجلب لاعب اجنبي مكانه ومخالصة كونان تكلفة الإعارات والمخالصات اكثر من 120 مليون ريال تقريبا وأندية اخرى ملزمة بعمل المخالصات والتعاقدات من ميزانيتها".
للعودة إلى الدوري البرازيلي!! محترف الهلال يعلن التمرد قبل بطولة السوبر السعوديالمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية | 34 وظيفة شاغرة في التخصصات الإدارية والقانونية

وسرعان ما خرج الناقد الرياضي السعودي مبارك الشهري ليرد على هذه التغريدة وقال: "سبحان الله كل الاندية تعير و تخالص بطريقتها وفق القانون ولم يتم التركيز الا على #النصر من حول ماريقا يتمرن انفرادي الظهر و الحرارة 44 من كان يدفع رواتب بيريرا في الامارات و البرازيل اين حمدالله اين ماكسيمان اين راكيتيتش النصر فقط من يجلب التفاعل مستر ( غير صحيح )".

Advertisements

قد تقرأ أيضا