الارشيف / أهم الأخبار

للعودة إلى الدوري البرازيلي!! محترف الهلال يعلن التمرد قبل بطولة السوبر السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: للعودة إلى الدوري البرازيلي!! محترف الهلال يعلن التمرد قبل بطولة السوبر السعودي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 7 أغسطس 2024 10:46 مساءً

واحدة من الأزمات التي يبدو أنها لن تنتهي في قلعة الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية هي ما ضجت لها ساحة دوري روشن السعودي خلال الساعات الأخيرة؛ وهي ما كشفت عن إشعال فتيل التمرد من قِبل أحد النجوم المحترفة.

إذ تبين لاعب الهلال السعودي ميشيل ديلغادو يرغب فعليًا في الرحيل عن الصفوف الزرقاء في الميركاتو وذلك من أجل الانتقال إلى دوري موطنه؛ حيث اتضح أنه حصل على عرضين يفاضل بينهما الآن وهما من نادي كروزيرو ونادي كورنثيانز.
صراع إعلامي بين قطبي الرياض!! الشهري والسيف يدخلان حرب بسبب مشاكل الكرة السعوديةالمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية | 34 وظيفة شاغرة في التخصصات الإدارية والقانونية

إلا أن المشكلة الحقيقية هي أن بعض الأنباء قد أسدلت الستار عن تلقّي خورخي خيسوس والإدارة الهلالية بشكلٍ عام شبه تهديد أو تمرد من ديلغادو بعدم المشاركة في بطولة السوبر السعودي التي ستنطلق في 13 أغسطس 2024 أمام الأهلي، وذلك لأن اللاعب يرغب في الرحيل قبلها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا