الارشيف / أهم الأخبار

صدمة كبرى مدوية تتلقاها أندية الصندوق بسبب الميزانية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة كبرى مدوية تتلقاها أندية الصندوق بسبب الميزانية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 7 أغسطس 2024 05:53 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،صدمة كبرى مدوية تتلقاها أندية الصندوق بسبب الميزانية فماذا حدث؟!

  كما أن هناك مفاجأة مدوية فيما يخص ميزانيات الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي فجرها  نواف العقيل، الناقد الرياضي بصحيفة الشرق الأوسطحيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا: انتهى الانتظار ميزانيات و رؤية اندية روشن أصبحت واضحه للجميع الآن، ولكن بمبالغ مالية اقل بكثير من المتوقع".   وأضاف الناقد الرياضي في حديثه، عن ميزانية الأندية: "هناك عملية تدوير داخل الدوري فيما يخص اللاعبين الأجانب.
تأكد رحيل محترف الفريق ووصول صفقة النصر الجديدة إلى المعسكر فماذا حدث؟!مفاجأة بنزيما وطلب هام خوفا من كارثة الموسم الماضي محمد نور يحذر الاتحاد

  وبالإضافة إلى أنه تم تحديد الميزانيات الخاصة بكل نادي في الميركاتو الصيفي وإرسال الأرقام لكل إدارة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الميدان الرياضي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا