الارشيف / أهم الأخبار

التأمينات الاجتماعية تكشف عن حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين بالمملكة بأمر ملكي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التأمينات الاجتماعية تكشف عن حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين بالمملكة بأمر ملكي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 7 أغسطس 2024 12:47 صباحاً

أثارت أنباء حول زيادة رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية موجة من التساؤلات بين المواطنين، خاصة بعد التعديلات الأخيرة التي طرأت على نظام التقاعد.

ومع تداول هذه الشائعات بشكل واسع، خرجت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لتوضيح الأمر.
غضب من قطبيّ العاصمة!! ثلاثي روشن محروم من دعم لجنة الاستقطابالكشف عن موعد انطلاق امتحانات الدور الثاني والمتغيبين للطلاب بالسعودية 1446

صرحت الهيئة بشكل قاطع بأن الأخبار المتداولة حول زيادة الرواتب هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، وأكدت أن أي تغييرات مستقبلية على نظام الرواتب سيتم الإعلان عنها رسميًا عبر القنوات المعتمدة، داعية الجميع إلى عدم الانسياق وراء الشائعات.

ويمكن للمتقاعدين الاستعلام عن أي تفاصيل تتعلق بمعاشاتهم التقاعدية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، كل ما عليهم فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي للهيئة العامة للتقاعد.
  • أدخل البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول إلى حسابك.
  •  اختر خدمة الاستعلام عن المعاش.
  • ستظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بمعاشك.

بهذه الخطوات البسيطة يمكن للمتقاعدين التأكد من كافة المعلومات المتعلقة بمعاشاتهم بشكل مباشر ودون الحاجة إلى اللجوء إلى مصادر غير موثوقة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا