الارشيف / أهم الأخبار

بداية غير مُبشرة!! النصر في فخ الغيابات قبل أيام من لقاء السوبر.. المحترف والمحلي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بداية غير مُبشرة!! النصر في فخ الغيابات قبل أيام من لقاء السوبر.. المحترف والمحلي - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 07:46 مساءً

أزمة حقيقية هي ما يواجهها في الوقت الراهن فرق النصر السعودي الذي من المرتقب له خوض أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد في تاريخ 14 أغسطس 2024؛ وذلك بمواجهة فريق التعاون في بطولة كأس السوبر السعودي أي بعد أسبوع تقريبًا.

إلا أن العالمي الذي يتأهب على قدمٍ وساق قد تلقّى صدمتين متتاليتين وهما أنه سيفقد اثنين من اللاعبين في فريقه قبل هذا اللقاء الناري؛ أما الأول فهو حارس المرمى البرازيلي بينتو الذي وقع مصابًا أثناء تأدية التدريبات الجماعية بعد أيام من تعاقده مع النصر، والذي تبين أنه سيحتاج إلى فترة راحة وتعافي لا تقل عن شهر.
تجربة النصر تنقذ الهلال السعودي!! لودي يواجه مصير محترف النصر السعودي في الموسم الماضياتهامات خطيرة وجديدة لسعود عبد الحميد بالتلاعب الزمن يدور ويكشف الحقائق

بينما اللاعب الثاني فهو النجم سامي النعجي الذي تم الكشف عن وقوعه مصابًا في منطقة الركبة؛ وذلك أثناء مشاركته في مباراة النصر وغرناطة الإسباني، ليترك احتمال مشاركته في السوبر غير مؤكد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا