الارشيف / أهم الأخبار

البكيري يكشف | عبد الحميد تخلص من الاتحاد السعودي وجاء ليكرر فعلته مع الهلال السعودي!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: البكيري يكشف | عبد الحميد تخلص من الاتحاد السعودي وجاء ليكرر فعلته مع الهلال السعودي!! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 04:46 مساءً

خرج الإعلامي الرياضي السعودي الشهير السيد محمد البكيري ليتحدث عن الأزمة الحالية بين نادي الهلال السعودي ونجم الفريق سعود عبد الحميد حول إمكانية الاحتراف وذلك وأشار البكيري إن اللاعب قد قام بفعلته مع نادي الاتحاد السعودي وقال نصًا مع الإعلامي فيصل الجفن:

"سعود عبدالحميد يسقي الهلاليين من نفس كأس الاتحاد ، فقبل 6 أشهر مع انتهاء عقده مع الاتحاد ، بدأ وكيله يتلاعب بالإدارة الاتحادية بأسلوب المراوغة والتغريدات ليتزايد الضغط الإعلامي والجماهيري على النادي لرفع قيمة العقد".
هجوم ناري على مدرب النصر وتوقع بإقالته كاسترو مفلس فنيا"لا دخل السيل لا تأمن السيل".. سبب غزارة الأمطار في السعودية يكشف عنه الزعاق

وأضاف وقال: "سعود عبدالحميد ليس بلاعب جاهل حتي يتحكم به وكيله ، وإنما هي خطة للحصول على أفضل عقد احترافي بمبلغ كبير، وهذا ما يفعله أغلب اللاعبين المحليين".

ونهى الحديث وقال: "سعود عبدالحميد الآن في النادي الأكثر تنظيماً وبروزاً ، ومنافسة على البطولات ، لذلك ما وصل إليه الآن اللاعب بفضل مجموعة الهلال وليس بإمكانياته فقط".

Advertisements

قد تقرأ أيضا