الارشيف / أهم الأخبار

مغادرة محترف النصر ورحيله عن معسكر العالمي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مغادرة محترف النصر ورحيله عن معسكر العالمي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 12:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،مغادرة محترف النصر ورحيله عن معسكر العالمي فماذا حدث؟!

  كما أن الإعلامي عبد العزيز العصيمي المقرب من النصر قام بالكشف عن حسم رحيل الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق العاصمي حيث كتب عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن فوفانا غادر معسكر النصر، وبالتوفيق له في وجهته القادمة.
شركة تنفيذ (الراجحي): شواغر وظيفية جديدة بعدة مدن سعودية ... لاتفوتك هذه الفرصةجامعة الملك سعود للعلوم الصحية، فرص وظِيفية جديدة ... التخصصات المستهدفة ورابط التقديم

  ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتفاق كان قد دخل في مفاوضات مع النصر، من أجل التعاقد مع فوفانا، وشراء المدة المتبقية من عقده، ولقد انتقل فوفانا إلى صفوف النصر، في الميركاتو الصيفي الماضي، ثم غادر إلى الاتفاق معارا خلال يناير، بناء على وجهة نظر فنية من المدرب البرتغالي كاسترو.

Advertisements

قد تقرأ أيضا