الارشيف / أهم الأخبار

بتهمة التحرش والاعتداء…"الأمن العام" القبض على مرتكبي الجرائم بمختلف مناطق المملكة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بتهمة التحرش والاعتداء…"الأمن العام" القبض على مرتكبي الجرائم بمختلف مناطق المملكة - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 04:46 صباحاً

قام الأمن العام السعودي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إكس بعنوان في قبضة رجال الأمن استعرض فيه عدد من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في عدد من مناطق المملكة خلال الأسبوع الماضي.

وأكد الأمن العام بأن قوات الأمن بعسير تمكنت من إلقاء القبض على مواطن بأحد رفيدة قام بإتلاف جهاز رصد آلي بأحد شوارع المنطقة، وجرى إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه وإحالته للنيابة العامة.
شركة البحر الأحمر تكشف | برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف لقطاعي السياحة والضيافة والتفاصيل...وزارة الرياضة السعودية تفجرها | طرح 6 أندية للتخصيص بدءًا من اليوم وهم...

وفي منطقة الأحساء تم إلقاء القبض على مقيم من الجنسية الهندية لارتكابه فعل ينافي الآداب العامة، حيث قام المتهم بالتحرش بامرأة، وتم القبض عليه على الفور وإحالته للنيابة العامة لإصدار العقوبة الرادعة بحقه.

وفي العاصمة الرياض تم القبض على وافدين من الجنسية السورية بتهمة الاعتداء على مقيم باكستاني، حيث ظهر الوافدين في مقطع مرئي وهم يعتديان على المقيم باستخدام سلاح أبيض وسلب ما لديه، وجرى إيقافهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا