الارشيف / أهم الأخبار

مستجدات غير مبشرة!! نبأ صادم حيال صفقة النصر مع أولمو وهجوم عنيف على كاسترو من الهريفي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مستجدات غير مبشرة!! نبأ صادم حيال صفقة النصر مع أولمو وهجوم عنيف على كاسترو من الهريفي - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 5 أغسطس 2024 04:54 صباحاً

أنباء كثيرة بدأت تدور في الوقت الراهن حول قلعة العالمي النصر السعودي بالتزامن مع سير فترة الانتقالات الصيفية التي لم يتمكن فيها من الظفر بأي لاعب حتى الآن سوى الحارس البرازيلي بينتو الذي وقع في فخ الإصابة أثناء التدريبات في المعسكر الإعدادي.

أما النبأ الأول الذي جاء بمثابة الصدمة الحقيقية لجمهور العالمي فهو ما يخص الصفقة التي كانوا يأملون إتمامها؛ وهي مع اللاعب الإسباني داني أولمو المحترف في صفوف لايبزيج الألماني الذي ترددت تقارير تشير إلى أنه على رادار النصر ليتبين من مصادر داخل نادي اللاعب أنهم لم يتلقوا أي عرض من روشن عن طريق النصر حتى تلك اللحظة.
عوار وبلان وأنت!! أسئلة صادمة هجومية يطرحها عارف على بنزيما بعد الخسارة الرباعيةسان جيرمان على وشك الانسحاب!! 130 مليون يورو تزلزل خزينة الراقي للظفر بنجم نابولي الإيطالي

على صعيدٍ آخر يعيش الجمهور حالة أخرى من القلق بسبب عدم الرضا عن الأداء الذي يقدمه لويس كاسترو مع الفريق والذي لا يُبشّر بنتائج مختلفة عن الموسم السابق، وهنا خرج فهد الهريفي بتصريحات نارية وهي "إن النصر يعاني من مشاكلة كبيرة بسبب مدربه لويس كاسترو".

وتابع قائلًا "إن قناعات المدرب متغيرة، ومتناقض بشكل غريب ويفتقد للمنهج التكتيكي الواضح.. أنه ليس لديه تنظيم دفاعي، ولا تقويم لبعض اللاعبين وتطويرهم قائلا: هو ليس مدرب مرحلة".

Advertisements

قد تقرأ أيضا