الارشيف / أهم الأخبار

عوار وبلان وأنت!! أسئلة صادمة هجومية يطرحها عارف على بنزيما بعد الخسارة الرباعية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عوار وبلان وأنت!! أسئلة صادمة هجومية يطرحها عارف على بنزيما بعد الخسارة الرباعية - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 5 أغسطس 2024 04:54 صباحاً

على ما يبدو أن جمهور الاتحاد السعودي على وشك الدخول إلى موسم جديد من المعاناة والأحزان بخسارة فريقهم المفضل الذي لا يُظهر من خلال الوديات التي يخوضها في المعسكر الحالي أي فارق عن الأداء الذي شهده الموسم الماضي وكان محفوفًا بهزائم وخسائر فادحة.

هذا بعينه ما تأكد فعليًا بعد الوقوع في فخ الخسارة الكارثية بعد أن تلقّت شباك العميد صفعات رباعية من فريق ريال بيتس الإسباني وهي ما لم يتم الرد عليها إلا بهدفٍ وحيد أحرزه موسى ديابي.
مستجدات غير مبشرة!! نبأ صادم حيال صفقة النصر مع أولمو وهجوم عنيف على كاسترو من الهريفيسان جيرمان على وشك الانسحاب!! 130 مليون يورو تزلزل خزينة الراقي للظفر بنجم نابولي الإيطالي

هنا قرر الإعلامي جمال عارف أن يعبّر عن حالة الغضب التي تجتاحه وعمد إلى توجيه باقة من الأسئلة إلى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق النمور؛ حيث دوّن عبر منصة إكس الآتي:

"سؤال للاعب العالمي #بنزيما ايش رأيك في عوا؟ طيب نعدي هذا السؤال.. ايش رأيك في بلان؟ تعتذر عن الرد لانه مدرب الفريق.. هذا السؤال عاد لازم تجاوب عليه.. ايش رأيك في مستواك.. كذا مافي اعتذار عن الرد".

Advertisements

قد تقرأ أيضا