الارشيف / أهم الأخبار

تصل إلى 10 آلاف ريال!! المرور يحذر من عقوبة مخالفة كارثية ترتكب أثناء هطول الأمطار - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصل إلى 10 آلاف ريال!! المرور يحذر من عقوبة مخالفة كارثية ترتكب أثناء هطول الأمطار - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 5 أغسطس 2024 02:57 صباحاً

تواجه المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية بشكلٍ عام، وهي ما حذّر منها المركز الوطني للأرصاد بالأخص من الأمطار التي لا تهطل بخفة ولكن بشدة متوسطة وغزيرة أيضًا تؤدي إلى جريان السيول.

في تلك الأثناء هرعت الإدارة العامة للمرور في السعودية بتوجيه تنويهات عاجلة يتوجب الالتزام بها من قِبل كافة أصحاب المركبات من أجل السلامة العامة والشخصية، ومن أهم ما تمت الإشارة إليه هو عدم عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها.
بعد انهياره بشكل مؤسف! أول تعليق من أمانة جازان على حادث كوبري رديسعند نقل ملكية منشأة | هل يتم ترحيل المخالفات على المالك الجديد؟؟ التأمينات السعودية ترد

إذ تم التأكيد على أن هذا السلوك كارثي يُعرّض الشخص إلى أخطار جسيمة تهدد حياته، هذا فضلًا عن تسجيل مخالفة مرورية عليه تتمثل عقوبتها في الغرامة المالية التي يصل قدرها إلى 10,000 ريال سعودي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا