الارشيف / أهم الأخبار

أهداف صادمة وأزمة الصفقة المتعثرة دفاع الاتحاد يصدم رولان بلان فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أهداف صادمة وأزمة الصفقة المتعثرة دفاع الاتحاد يصدم رولان بلان فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 4 أغسطس 2024 07:54 مساءً

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،أهداف صادمة وأزمة الصفقة المتعثرة دفاع الاتحاد يصدم رولان بلان فماذا حدث؟!

   كما أن هناك رغبة قوية لدى إدارة الاتحاد في التعاقد مع الدولي الهولندي فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، لكن مطالب الريدز المالية قد تعيق إتمام الصفقة، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير صحفية أخيرة.
الشتاء في المملكة "في عز الصيف"!! أمطار وحرارة 17 درجة في تلك المدينة السعوديةعرض رسمي يقدمه التعاون السعودي للتعاقد مع لاعب منتخب تشيلي إليكم التفاصيل

  وفي المقابل تبحث إدارة العميد عن تسويق عقد المدافع لويز فيليبي، وذلك من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي آخر، لكن حتى هذه اللحظة لم تنجح إدارة النادي في تسويق عقد اللاعب.

  وبالإضافة إلى أن نادي الاتحاد  يواجه صعوبة بالغة في التعاقد مع عون السلولي، مدافع نادي التعاون، وذلك في ظل العروض العديدة التي تلقاها اللاعب من النصر والشباب مؤخرًا، بخلاف العميد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا