الارشيف / أهم الأخبار

عرض رسمي يقدمه التعاون السعودي للتعاقد مع لاعب منتخب تشيلي إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عرض رسمي يقدمه التعاون السعودي للتعاقد مع لاعب منتخب تشيلي إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 4 أغسطس 2024 07:54 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،عرض رسمي يقدمه التعاون السعودي للتعاقد مع لاعب منتخب تشيلي إليكم التفاصيل.

كما أن التعاون قدم عرضًا رسميًا لفريق جامعة تشيلي، من أجل الحصول على خدمات مارسيلو موراليس، وذلك وفقا لما ذكره  سيزار ميرلو الصحفي الأرجنتيني الموثوق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس وأضاف ميرلو بأن نادي جامعة تشيلي سيوافق على عرض نادي التعاون، من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب، الذي ينتهي عقده مع الفريق يوم 31 ديسمبر 2024، أي بعد شهور قليلة.
الشتاء في المملكة "في عز الصيف"!! أمطار وحرارة 17 درجة في تلك المدينة السعوديةأهداف صادمة وأزمة الصفقة المتعثرة دفاع الاتحاد يصدم رولان بلان فماذا حدث؟!

  ولكن لاعب منتخب تشيلي سيقوم بالتجديد مع نادي جامعة تشيلي أولًا، لكي يسمح له النادي بالمغادرة إلى نادي التعاون، بداية من الموسم الكروي الجديد، الذي سنطلق في 22 أغسطس، وذلك وفقا لما ذكره الصحفي الأرجنتيني.   وبالإضافة إلى أن كان هناك اهتمام من جانب هيلاس فيرونا الإيطالي، الذي يرغب في التعاقد مع موارليس، خلال الميركاتو الحالي، لكن التعاون يبقى الوجهة الأقرب للاعب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا