الارشيف / أهم الأخبار

حيلة سحرية من أجل إقصاء فيلبي في الميركاتو الصيفي يتوصل إليها الاتحاد إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حيلة سحرية من أجل إقصاء فيلبي في الميركاتو الصيفي يتوصل إليها الاتحاد إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 05:49 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،حيلة سحرية من أجل إقصاء فيلبي في الميركاتو الصيفي يتوصل إليها الاتحاد إليكم التفاصيل.

  كما أن المدير الرياضي في نادي الاتحاد رامون بلانيس قد يساعد صديقه السابق في ريال بيتيس والمدير الحالي للنادي الأندلسي "مانو فاجاردو" من خلال تسهيل انتقال لويز فيليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقا لما ذكره الصحفي الإسباني أوسكار موريلو.
صورة تثير الغموض بمستقبل سعود عبد الحميد نجم الأهلي يزلزل منصة إكس فماذا حدث؟!تحذيرات ترعب بن نافل بسبب سعود عبد الحميد بعد اقتراب رحيله فماذا حدث؟!

  وأضاف موريلو بأن من المتوقع أن يرحل فيليبي على سبيل الاعارة، حيث سيشترك الناديان في دفع رواتب اللاعب البالغة 6 مليون يورو.

Advertisements

قد تقرأ أيضا