الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة سارة مالكوم يقترب من الأهلي السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة سارة مالكوم يقترب من الأهلي السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 11:49 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،مفاجأة سارة مالكوم يقترب من الأهلي السعودي فماذا حدث؟!

 كما أن مالكوم بات قريبًا من الجاهزية البدنية ومن الممكن أن يشارك في مواجهة الأهلي،ويسعى الهلال للحفاظ على لقبه، حيث حقق الزعيم الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، متسيدًا عرش الكرة السعودية،وذلك وفقا لما ذكرته تقارير صحفية أخيرة.
نجم الاتحاد الشاب يتلقى هذه المفاجأة من بلان أمام ريال بيتيس فماذا حدث؟خدمة المستفيدين تعلن عن طريقة تحديث بيانات حساب المواطن قبل إيداع دفعة 81

ومن الجدير بالذكر أن المباراة الثانية من الدور نصف النهائي ستقام  يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين مع التعاون "رابع دوري روشن للمحترفين.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا