الارشيف / أهم الأخبار

الكشف عن موقف البريك النهائي من المشاركة أمام الأهلي في السوبر السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الكشف عن موقف البريك النهائي من المشاركة أمام الأهلي في السوبر السعودي - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 10:46 صباحاً

أوضحت بعض التقارير الصحفية، موقف اللاعب محمد البريك، اللاعب الأساسي في دفاع نادي الهلال، من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام نادي الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وأكدت المصادر أن البريك يخضع حاليًا لبرنامج علاجي مكثف بهدف التعافي من الإصابة التي لحقت به، وذلك في محاولة جادة للعودة إلى الملاعب والمشاركة في هذه المواجهة الحاسمة.
انخفاض طفيف ولن يؤثر... التغيرات مستمرة في أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليومتطورات مفاجئة بشأن مغادرة "سعود عبدالحميد" الهلال

وسيحدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، القرار النهائي بشأن مشاركة البريك في المباراة، وذلك بناءً على تقارير الجهاز الطبي وتقييم لياقة اللاعب البدنية والفنية.

ويذكر أن مباراة الهلال والأهلي ستقام يوم 13 أغسطس الجاري، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها، حيث يتطلع عشاق كرة القدم السعودية إلى مشاهدة هذه المواجهة النارية التي تجمع بين عملاقي الكرة السعودية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا