الارشيف / أهم الأخبار

"شهر التنظيف البيولوجي".. معجزات أغسطس يسدل عنها الستار الزعاق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "شهر التنظيف البيولوجي".. معجزات أغسطس يسدل عنها الستار الزعاق - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 09:43 صباحاً

المتمعن في تفاصيل الكون وكل ما يحدث فيه يعي جيدًا قدرة المولى عز وجل ويرى معجزاته التي لا يمكن أن يعمى عنها إلا من عَمي قلبه قبل عيناه، وهذا ما يمكن الاستدلال عليه بقوة من الأحاديث التي يُكثر من سردها خالد الزعاق خبير الأرصاد الجوية.

الذي جاء الآن ساردًا باقة من المعلومات الجديدة التي يكشف بها عن معجزات إلهية تحدث في شهر أغسطس الذي بدأ من أيامٍ قليلة؛ إذ إنه بالتأكيد لا يعرف الكثيرون أن هذا الشهر يُعرف بأنه "شهر التنظيف البيولوجي".
مشاركة السعودية في أولمبياد باريس 2024 في مرمى النيران إليكم هذا التعليق القاسيدعم عربي للمملكة | آل خليفة والاتحاد البحريني يدعمان السعودية في ملف استضافة المونديال

إذ أوضح الزعاق أن أغسطس تعلو فيه درجات الحرارة وكذلك الرطوبة وهما يعتبران من العوامل البيئة الطبيعية التي تعمل على تنظيف الأرض من الدود والحشرات، بينما الغبار الذي يهبّ بقوة في هذا الشهر فهو يعتبر مصدر تسميد للتربة من أجل تهيئتها لاستقبال موجة الأمطار.

Advertisements

قد تقرأ أيضا