الارشيف / أهم الأخبار

مليون ريال!! الأمن السعودي يعلن العقوبات الرادعة على الإتجار بالأشخاص في يومه العالمي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مليون ريال!! الأمن السعودي يعلن العقوبات الرادعة على الإتجار بالأشخاص في يومه العالمي - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 06:43 صباحاً

اليوم هو اليوم العالمي لمكافحة الإتجار بالأشخاص الذي شاركت فيه المملكة العربية السعودية من أجل التصدي إلى انتشاره على كافة المستويات والأصعدة؛ ومن ثم حماية الأفراد الذين يتعرضون إلى هذا الخطر الكارثي.

وفي هذا السياق تم الإعلان من قِبل وزارة الداخلية السعودية وغيرها من الجهات المعنية الأخرى على طبيعة العقوبات التي تم تحديدها في النظام السعودي على تلك الجريمة؛ وهي ما تمثلت في فرض الغرامة المالية التي يكون حدّها الأقصى مليون ريال، مع عقوبة السجن لمدة أقصاها 15 عامًا أو قد يتم فرض العقوبتين معًا.
لم يسقط من قائمة المطلوبين!! بـ 25 مليون يورو نجم الشباب على رادار الراقي من جديدمفاجأة صادمة!! كلوب يعلن خطوته المقبلة بعد توديع ليفربول.. هل يستقبله روشن؟؟

وهنا تم التنويه على أمرٍ هام أنه سواءً كان المجني عليه راضيًا أو غير راضٍ على تلك الجريمة فإن ذلك لا يؤثر على طبيعة العقوبة التي سيتم فرضها على الجاني.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا