الارشيف / أهم الأخبار

لم يسقط من قائمة المطلوبين!! بـ 25 مليون يورو نجم الشباب على رادار الراقي من جديد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لم يسقط من قائمة المطلوبين!! بـ 25 مليون يورو نجم الشباب على رادار الراقي من جديد - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 05:53 صباحاً

في الميركاتو الصيفي الماضي أظهر الأهلي السعودي رغبة قوية في اقتناص واحد من أكثر نجوم دوري روشن السعودي المحليين تميزًا وذلك من قلب قلعة الليوث؛ وهو متعب الحربي لاعب الشباب السعودي.

إلا أن الحربي لم يكن أبدًا بالموهبة أو القوة التي يمكن للشباب أن يتخلى عنها في فريقه لذلك قابل عرض الراقي بالرفض مُحطمًا آماله، لكن على ما يبدو من التقارير التي بدأت ترج الساحة في الوقت الراهن هو أن الأهلي لم ينسَ هدفه الساب ولا يزال راغبًا في الظفر به.
مفاجأة صادمة!! كلوب يعلن خطوته المقبلة بعد توديع ليفربول.. هل يستقبله روشن؟؟عاجل!! حساب المواطن يوضح حقيقية منع الدعم بسبب المكافأة الطلابية

هذا وقد تبين أن الراقي عمل على تقديم عرضًا مغريًا وصلت قيمته إلى 25 مليون يورو من أجل التعاقد على الحربي؛ ولكن حتى الآن لا يزال رد قلعة الليوث مجهولًا إلا أن انتظاره على أحر من الجمر لمعرفة هل سيحقق للأهلي أمله أم يقتله من جديد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا