الارشيف / أهم الأخبار

بعد تألقه مع بطل يورو!! النصر لم يعد الأرض الملائمة للإسباني.. والملكي في انتظاره - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد تألقه مع بطل يورو!! النصر لم يعد الأرض الملائمة للإسباني.. والملكي في انتظاره - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 2 أغسطس 2024 07:46 مساءً

تمكن المنتخب الإسباني بجميع نجومه من لفت الأنظار على مدار منافسات بطولة يورو 2024 التي تُوج بها في نهاية المشوار بعد التنافس مع أقوى المنتخبات، ولكن من أبرز النجوم الذين كانوا تحت المجهر هو إيميرك لابورت لاعب النصر السعودي.

ويعد أهم أسباب هذا الاهتمام هو أنه بالمعنى الحرفي قد تألق مع المنتخب بدرجة أعلى بكثيرٍ مما كانوا يقدمه مع العالمي، وفي ظل انتظار رجوعه إلى الفريق الذي سيبدأ مرحلته الثانية من المعسكر التدريبي في أرض موطن المحترف بل ومع ترديد أن الموعد سيكون خلال أيام تم تفجير الصدمة المدوية.
قناص سبورتنج لشبونة البرتغالي على رادار الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفيلم يُعوّض ماكسيمان والمحلي يقع في الإصابة!! أزمة للراقي قبل لقاء الهلال في السوبر

إذ تبين أن لابورت لم يعد يطمح بالاستمرار في دوري روشن السعودي ولا مع النصر بالتحديد؛ وحسب المصادر فإن هناك محاولات من وكيل أعماله من أجل إنهاء العلاقة التعاقدية خاصةً في ظل العروض المقدمة إليه من دوري بلاده وعلى رأسها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا