الارشيف / أهم الأخبار

موعد نهائي تطور جديد في توثيق بطولات الأندية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: موعد نهائي تطور جديد في توثيق بطولات الأندية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 2 أغسطس 2024 11:53 صباحاً

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،موعد نهائي تطور جديد في توثيق بطولات الأندية فماذا حدث؟!

   كما أن اللجنة طلبت من الأندية تقديم تقارير شاملة تتضمن إنجازاتهم في لعبة كرة القدم بجميع الدرجات، مدعمة ببيانات التواصل مع المعنيين في النادي لتسهيل عملية التحقق من المعلومات، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط.


شروط استخراج سجل تجاري للموظفين السعوديةأسعار حجز قطار الحرمين من جدة إلى المدينة 1446طقس السعودية حار اليوم | أمطار ورياح وارتفاع كبير في درجات الحرارةتوقف دعمك!! تعرف على أسباب منع صرف الضمان الاجتماعي المطور دفعة أغسطس

 وأضافت الصحيفة بأن اللجنة طالبت بتقديم أي مقتنيات تاريخية ذات صلة بتاريخ الكرة السعودية، مثل الكؤوس والصور والوثائق، وذلك لبناء أرشيف شامل ومتكامل لتاريخ هذه اللعبة الشعبية في المملكة.

  وأكدت اللجنة أن المهلة النهائية لتقديم هذه الوثائق والمعلومات هي 30 سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أن جميع المعلومات التي سيتم جمعها ستخضع لفحص دقيق من قبل فريق عمل اللجنة وأعضاء الجمعية العمومية، وذلك لضمان دقة المعلومات وشموليتها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا