الارشيف / أهم الأخبار

الإعلان خلال ساعات!! رومانو يسدل الستار عن هوية حارس مرمى الاتحاد.. ليس إيدرسون - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الإعلان خلال ساعات!! رومانو يسدل الستار عن هوية حارس مرمى الاتحاد.. ليس إيدرسون - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 2 أغسطس 2024 06:43 صباحاً

مفاجأة سارة على أعلى مستوى طال انتظارها من قِبل جمهور نادي الاتحاد السعودي على أحرّ من الجمر؛ وهي ما تخص الاطمئنان على مرماهم التي على ما يبدو أنها تعاني كثيرًا من بعد رحيل القفاز الذهبي عنها وهو مارسيلو جروهي.

إذ تبين حسب الأنباء التي صرّح بها الصحفي العالمي فابرزيو رومانو أن العميد صار على بُعد خطوات قليلة جدًا من التعاقد مع الحارس العالمي الصربي بريدراغ رايكوفيتش؛ وذلك بعد أن يقتنصه من مرمى فريقه الحالي ريال مايوركا الإسباني.


دليلك لأفضل ملاهي ترفيهية في قلب حائلطريقة تحديث العنوان الوطني - البريد السعودي سُبلمفاجأة في أسعار الأسماك في السعودية بجميع أنواعها 2 أغسطس 2024مفاجأة في أسعار الخضراوات والفواكه في السعودية 2 أغسطس 2024،

هذا وقد تابع تصريحاته أن رايكوفيتش خلال ساعات من المفترض أنه سيقوم بالكشف الطبي اللازم قبل إتمام أمور التعاقد مع العميد، ومن ثم فإن الإعلان عن الصفقة سيكون خلال ساعات أيضًا على حدّ قوله.

  • تفاصيل أسعار اللحوم في السعودية 2 أغسطس 2024
  • هيئة وقاية السعودية تعلن | وظائف شاغرة برواتب مجزية وشروط بسيطة وتعرف على التفاصيل
Advertisements

قد تقرأ أيضا