الارشيف / أهم الأخبار

قبل كلاسيكو السوبر السعودي الأهلي يرعب الهلال ب3 مفاجآت نارية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قبل كلاسيكو السوبر السعودي الأهلي يرعب الهلال ب3 مفاجآت نارية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 10:46 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،قبل كلاسيكو السوبر السعودي الأهلي يرعب الهلال ب3 مفاجآت نارية فماذا حدث؟!

  كما أن الصحفي وليد سعيد ذكر  عبر حسابه الشخصي بموقع إكس بعضًا من الأنباء السارة لجماهير النادي الأهلي قبل لقاء الهلال المرتقب، وهو أن اللجنة الفنية داخل النادي الأهلي تسعى بقوة من أجل التعاقد مع بديل ماكسيمان بالإضافة لـ لاعب مواليد (2003) قبل مباراة السوبر المرتقبة أمام الهلال.


3 من أفضل ملاهي جدة الترفيهيةإليك أفضل الأنشطة في حديقة الملك خالد بريدةنيمار هو من سهل صفقة النصر السعودي!! أوتافيو يروي تفاصيل انتقاله إلى العالمي في الصيفجماهير فارينزي تقتحم الملعب وتهاجم لاعبي الاتحادالسعودي مهزلة كروية وأجواءمرعبة فما القصة؟

 وبالإضافة إلى أن هناك تطور هام ومفاجئ لجماهير نادي الأهلي، فيسعى الجهاز الطبي في النادي الأهلي على جاهزية المهاجم فراس البريكان الكاملة قبل لقاء السوبر والتي ستدعم بقوة صفوف الراقي قبل بداية الموسم الجديد.

  ومن الجدير بالذكر أن جماهير الأهلي تطالب بإبرام العديد من الصفقات، بسبب تواجد الفريق بالعديد من المنافسات القارية والمحلية خلال الموسم القادم، وسيواجه الأهلي نظيره الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا