الارشيف / أهم الأخبار

نيمار هو من سهل صفقة النصر السعودي!! أوتافيو يروي تفاصيل انتقاله إلى العالمي في الصيف - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيمار هو من سهل صفقة النصر السعودي!! أوتافيو يروي تفاصيل انتقاله إلى العالمي في الصيف - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 10:46 مساءً

خرج لاعب نادي النصر السعودي البرتغالي النجم أوتافيو ليتحدث عن الانتقال إلى نادي النصر السعودي مشيرًا إلى تأثير صفقة لاعب الهلال السعودي نيمار جونيور في تمام الصفقة وذلك وقال:

"عندما عدت من إجازتي التي قضيتها في البرازيل، تحدثت مع المسؤولين في النادي عن مستقبلي وأخبروني أن رحيلي يبدو صعبا بسبب الشرط الجزائي، كنت أعلم أن النصر ليس لديه المال الكافي للشراء، لذا انتظرت وعدت إلى التدريبات بصورة طبيعية، لكن بعد ذلك علمت أن نيمار دا سيلفا انضم لصفوف الهلال".


3 من أفضل ملاهي جدة الترفيهيةإليك أفضل الأنشطة في حديقة الملك خالد بريدةقبل كلاسيكو السوبر السعودي الأهلي يرعب الهلال ب3 مفاجآت نارية فماذا حدث؟!جماهير فارينزي تقتحم الملعب وتهاجم لاعبي الاتحادالسعودي مهزلة كروية وأجواءمرعبة فما القصة؟

وأردف في الحديث وقال: "صفقة نيمار مهدت الطريق أمامي للانتقال إلى النصر، لأنهم إذا منحوا طرفًا جزءًا كبيرًا من الأموال، فعليهم أن يعطوا الأندية الأخرى مثله (نظام صندوق الاستثمار السعودي)، بالتالي حصل النصر على 60 مليون يورو وتمكن من شراء عقدي، بعدما تم رفض العرض الأول والبالغ 40 مليونا"

  • تصريح نيمار المفاجئ يثير جدلاً بين جماهير الهلال.. ماذا قال عن عودته
  • يستمر جمهور النصر في متابعة الموقف الحالي للاعب السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر السعود
Advertisements

قد تقرأ أيضا