الارشيف / أهم الأخبار

التصدي لهيمنة الهلال.. طلب عاجل إلى رئيس النصر لتغيير مسار المنافسة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التصدي لهيمنة الهلال.. طلب عاجل إلى رئيس النصر لتغيير مسار المنافسة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 08:49 مساءً

أشار الإعلامي الرياضي محمد الدويش إلى التحديات الفنية التي يواجهها نادي النصر قبيل بدء الموسم الكروي الجديد حيث يسعى الفريق للعودة إلى منصات التتويج بعد موسم لم يحقق فيه النتائج المرجوة.

طلب عاجل إلى رئيس النصر

عبّر الدويش عن قلقه بشأن الوضع الحالي في النادي موضحًا أن إبراهيم المهيدب الذي تولى منصبًا مهمًا قبيل بدء الموسم؛ يواجه ظروفًا صعبة.


كيف أبلغ عن فقدان جواز السفر السعودي لفرد من الأسرة؟طريقة جديدة ومبتكرة لبيع اسطوانات الغاز في السعودية وصدر الترخيصيستمر جمهور النصر في متابعة الموقف الحالي للاعب السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر السعودتطورات جديدة بشأن حالة بينتو حارس نادي النصر بعد إصابته في معسكر البرتغال

أضاف الدويش أن من سوء حظ المهيدب أنه جاء في وقت حرج حيث يعاني الفريق من مشكلات فنية وخيارات التبديل محدودة.

بالإضافة إلى ذلك فإن رئيس النادي التنفيذي متهم بالفساد، والمدرب يواجه اتهامات بالتقليدية، والشخص المسؤول عن الاستقطابات يتعرض لانتقادات بشأن حياديته.

على الرغم من ذلك فإن الدويش مدح المهيدب أنه رجل يعشق التحدي ويراهن على النجاح، ولكن عدوه الأبرز هو الوقت؛ لذلك يجب عليه أن يركز بشكل عاجل على معالجة الأمور الأكثر أهمية مثل تحسين المنظومة الدفاعية بالتعاقد مع مساعد مدرب متخصص في الدفاع، والتعاقد مع جناح أيمن سريع ومهاري لدعم الفريق.

  • طقس نهاية أسبوع غير مستقر.. الأرصاد توضح توقعات درجات الحرارة في الشرقية والرياض
  • تعرّف على أسعار الأسماك في السعودية بجميع أنواعها 1 أغسطس 2024
Advertisements

قد تقرأ أيضا