الارشيف / أهم الأخبار

تطورات جديدة بشأن حالة بينتو حارس نادي النصر بعد إصابته في معسكر البرتغال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطورات جديدة بشأن حالة بينتو حارس نادي النصر بعد إصابته في معسكر البرتغال - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 07:46 مساءً

صرح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي عن آخر مستجدات حالة حارس نادي النصر بينتو الذي تعرض لإصابة خلال معسكر الفريق التحضيري في البرتغال. 

حالة بينتو حارس نادي النصر

أشار العصيمي إلى أن الكابتن بينتو يخضع حاليًا لجلسات علاجية لتقييم حالته الصحية وتحديد مدى قدرته على المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.


طريقة جديدة ومبتكرة لبيع اسطوانات الغاز في السعودية وصدر الترخيصكيف أجدد رخصة القيادة وما هي الشروط والأوراق المطلوبة؟طقس نهاية أسبوع غير مستقر.. الأرصاد توضح توقعات درجات الحرارة في الشرقية والرياضتعرّف على أسعار الأسماك في السعودية بجميع أنواعها 1 أغسطس 2024

كما أضاف أن من المتوقع أن تتضح نتائج هذه الجلسات بنهاية الأسبوع الحالي، وقد أعلن نادي النصر في وقت سابق عن التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس مقابل 18 مليون يورو، قادمًا من فريق أتلتيكو بارانانيسي.

كذلك فإن عقد بينتو مع النصر يمتد حتى موسم 2028، ويستفيد من راتب سنوي قدره 6 ملايين يورو، وجاء هذا التعاقد بعد تعثر المفاوضات مع أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي، وتوقفها أيضًا مع فوتشيك تشيزني حارس يوفنتوس الإيطالي.

من المتوقع أن يواجه النصر نظيره التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي مساء الأربعاء 14 أغسطس المقبل؛ إلا أن مشاركة بينتو في تلك المباراة لا تزال محل شك حتى الآن بناءً على تطورات حالته الصحية.

  • تفاصيل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء والبنوك 1 أغسطس 2024
  • جامعة الملك سعود للعلوم الصحية: وظائف حكومية شاغرة للجنسين ... بمدن الرياض وجدة والاحساء
Advertisements

قد تقرأ أيضا