الارشيف / أهم الأخبار

بدأ العد التنازلي | الزعاق.. بعد عشرين يوم يختفي المرزم ويظهر هذا النجم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بدأ العد التنازلي | الزعاق.. بعد عشرين يوم يختفي المرزم ويظهر هذا النجم - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 04:50 مساءً

هناك اهتمام بالغ من الدكتور خالد الزعاق بالنجوم نظرًا لأنه على حدّ قوله إن العرب قد ربطوا بها كثيرًا من أمور حيواتهم مواسمهم وخلافه، وهنا أشار الزعاق في وقتٍ سابق أن النجم الذي يوجد الآن وهو نجم المرزم الذي يرتبط بموسم المرزم وهو ما يتسم بشدة الحرارة.

وهو أيضًا ما استكمل حديثه موضحًا أن هذا الموسم يظل تقريبًا 13 يومًا بعدها يبدأ ظهور نجم آخر بدلًا عنه وهو نجم سهيل الذي من المفترض أن يتزامن موعد ظهوره مع تاريخ 20 أغسطس.


كيف أحصل على سند محمد بن سلمان للزواج؟ المؤسسة توضحكيف اضيف اولادي معي في العادة السنوية؟! إليك الطريقةلولاها لكانت بلادنا معقل الحشرات والزواحف!! الزعاق يسدل الستار عن أحد الأبطال البيئةالنصر السعودي يستعيد أحد أهم أوراقه بشرى سارة للجماهير

وهنا أشار الزعاق إلى أن النجم الأول من سهيل هو ما سيظهر في هذا الموعد وبعدها في منتصف سبتمبر يظهر النجم الثاني منه وهو ما يدل أخيرًا على نهاية فصل الصيف.

  • وداعاً للنفط والغاز.. ثروة جديدة ستجعل السعودية من أغنى دول العالم
  • وظائف لحملة الثانوية بدون خبرة
Advertisements

قد تقرأ أيضا