الارشيف / أهم الأخبار

نصفه الأول مرزم وكليبين والثاني سهيل!! مفاجآت يسردها الزعاق عن "أغسطس" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نصفه الأول مرزم وكليبين والثاني سهيل!! مفاجآت يسردها الزعاق عن "أغسطس" - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 10:50 صباحاً

بكل تأكيد لا يمكن لخبير الأرصاد الجوية الدكتور خالد الزعاق أن يُفوت بأي شكلٍ من الأشكال الحديث عن أيٍ من الشهور الميلادية أو الهجرية تزامنًا مع بدايتها؛ وهذا ما قام به اليوم الخميس حيث هو الأول من شهر أغسطس 2024.

إذ إنه بدأ في طرح سلسلة من المعلومات المشوقة عن هذا الشهر التي قد يهتم الكثير بمعرفتها؛ والتي من بينها ذكر أن أغسطس بطبيعته ينقسم إلى جزئين؛ أما الأول فهو ما يتضمن وجود كلٍ من نجم المرزم ونجم الكليبين، بينما الجزء الثاني فهو ما يتضمن وجود نجم سهيل.


كيف يتم الاستعلام عن فواتير ومخالفات المركبات الأجنبية في السعودية؟! هيئة النقل توضحكيف يتم شطب سجل تجاري؟! وزارة التجارة توضحتصريحات قوية من وزير الرياضة السعودي بشأن ملف استضافة كأس العالم 2034أجواء مرعبة و مهزلة كروية من جماهير فارينزي البرتغالي أمام الاتحاد

وهنا أشار الزعاق إلى أن أغسطس هو آخر شهر من شهور الحر اللاهب والذي في منتصفه تقريبًا سيبدأ ظهور النجم الأول من سهيل، ليظهر النجم الثاني منه في منتصف سبتمبر ليتم الإعلان فعليًا عن نهاية الحر وانكسار الدرجات العالية.

  • زيادة بقيمة وصلت إلى 4 ريال سعودي | تعرف على أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم
  • الاتحاد يستمر في الخسارة في مباراته الودية الثالثة أمام فارينزي البرتغالي
Advertisements

قد تقرأ أيضا