الارشيف / أهم الأخبار

تصريحات قوية من وزير الرياضة السعودي بشأن ملف استضافة كأس العالم 2034 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات قوية من وزير الرياضة السعودي بشأن ملف استضافة كأس العالم 2034 - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 10:50 صباحاً

أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034.

وأشار الأمير عبدالعزيز إلى أن المملكة تسعى بجدية لتحويل حلم استضافة كأس العالم 2034 إلى واقع ملموس.


كيف يتم الاستعلام عن فواتير ومخالفات المركبات الأجنبية في السعودية؟! هيئة النقل توضحكيف يتم شطب سجل تجاري؟! وزارة التجارة توضحنصفه الأول مرزم وكليبين والثاني سهيل!! مفاجآت يسردها الزعاق عن "أغسطس"أجواء مرعبة و مهزلة كروية من جماهير فارينزي البرتغالي أمام الاتحاد

وفي تصريح له شكر القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود الذي تقدمه للقطاع الرياضي، وعلى الاهتمام الكبير بملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034.

وقال الأمير عبدالعزيز: نعمل وفق خطط طموحة ومفصلة لاستضافة نسخة تاريخية من المونديال، تجمع بين الإرث الكروي العريق والشغف الكبير باللعبة.

وأضاف: نسعى جميعًا لتحقيق حلم المملكة باستضافة كأس العالم FIFA، وفق الخطط التفصيلية المدرجة في ملف الترشح، التي تجمع بين إرثنا الكروي العريق وشغفنا الكبير باللعبة، لضمان تقديم نسخة مميزة في أذهان الجميع باستضافة 48 منتخبًا من جميع قارات العالم في دولة واحدة.

  • زيادة بقيمة وصلت إلى 4 ريال سعودي | تعرف على أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم
  • الاتحاد يستمر في الخسارة في مباراته الودية الثالثة أمام فارينزي البرتغالي
Advertisements

قد تقرأ أيضا