الارشيف / أهم الأخبار

الصرامي يفجرها | اجتماع المهيدب الأخير كان هدفه إبعاد جويدو عن النصر السعودي ولكن... - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الصرامي يفجرها | اجتماع المهيدب الأخير كان هدفه إبعاد جويدو عن النصر السعودي ولكن... - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 04:53 صباحاً

خرج الناقد الرياضي السعودي الشهير السيد سعود الصرامي ليتحدث ويهاجم الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي الإيطالي غويدو فينجا وذلك وقال عبر لقاء مع الإعلامي فيصل الجفن وذلك وقال:

" تم عقد اجتماع برئاسة إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر لشركة الغير ربحية ونائبه عبدالعزيز العمران ، وجميع أعضاء شركة النصر الربحية ، بالإضافة إلى تواجد غويدو ، وكان الهدف من الاجتماع الاستغناء عن الإيطالي بسبب ما ارتكبه من أخطاء أهمها رحلة الفريق للصين وعدم تواجده في مكتبه وكثرة رحلاته لأوروبا ودبي ” .


ماذا اكتب في الاعتراض على المخالفات المرورية؟! إليك أفضل صيغة خطابخطوات شراء سنوات الخدمة من التأمينات السعودية 1446المهيدب يوعد جماهير النصر | الصبر وسترون فريق قوي في أقرب فرصة والعمل يسير بتصاعدتعرف على أسعار الذهب اليوم الأربعاء في المملكة العربية السعودية

وتابع : أحد الأعضاء اقترح إعطاء فينغا فرصة جديدة ، ووعدهم بإصلاح جميع أخطائه الماضية ، ولكن هذه الفرصة زادت تسيبه ، والتي وصلت إلى أن النصر سافر لمعسكر البرتغال بدون ملابس رياضية ، وخاض مواجهاته بدون شعاره .

واختتم حديثه قائلاً : ” الدوري انتهى من 58 يوم ، غويدو حضر فقط 48 ساعة ، من أجل التوقيع من هييرو والتعرف على رئيس النصر الجديد إبراهيم المهيدب” .

  • خلال ساعات!! حسم مصير الحارس البرازيلي بينتو في صفوف النصر السعودي بعد الإصابة
  • حساب المواطن يوضح ما مدلول "مبلغ الدفعات المرتجعة" في ملف المستفيدين
Advertisements

قد تقرأ أيضا