الارشيف / أهم الأخبار

خلال ساعات!! حسم مصير الحارس البرازيلي بينتو في صفوف النصر السعودي بعد الإصابة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خلال ساعات!! حسم مصير الحارس البرازيلي بينتو في صفوف النصر السعودي بعد الإصابة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 03:43 صباحاً

بعد أيامٍ قليلة من إعلان النصر السعودي عن تعاقده مع الحارس البرازيلي بينتو الذي به عوّض رحيل الكولومبي ديفيد أوسبينا ما لبث اللاعب أن شارك مع المعسكر الإعدادي إلا وقد وقع في فخ الإصابة، وهذا ما أثار حالة من القلق والكبيرين لدى الجماهير.

هذا ما خرج الإعلامي عبد العزيز العصيمي للتعليق عليه ببعض التصريحات التي بها يشرح الصورة لجماهير العالمي حيال مصير البرازيلي؛ حيث كتب عبر منصة إكس "يخضع الكابتن بينتو لبعض الجلسات العلاجية للتأكد من سلامته وقدرته على المشاركة مع زملائه من عدمها في الفترة القادمة. وتتضح نهاية الأسبوع الحالي النتائج.. بالسلامة للكابتن بينتو والجميع".


رابط الاستعلام عن اسم تجاري في الكويترابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الرياض rbu-admit.edu.saتعرف على أسعار الذهب اليوم الأربعاء في المملكة العربية السعوديةحساب المواطن يوضح ما مدلول "مبلغ الدفعات المرتجعة" في ملف المستفيدين

من الجدير الإشارة إلى أن النصر السعودي يستعد لبدء المباراة الرسمية الأولى له في هذا الموسم في يوم الأربعاء 14 أغسطس 2024؛ حيث يواجه نظيره التعاون في بطولة كأس السوبر السعودي.

  • صدمة!! الجماهير في انتظار إيدرسون والاتحاد يعلن التعاقد مع "حارسة مرمى سلوفينية"
  • السرقة والسلب تحت تهديد السلاح…"الأمن العام" القبض على مرتكبي الجرائم بينهم مصريين ويمنيين
Advertisements

قد تقرأ أيضا