الارشيف / أهم الأخبار

بعد رحيله رسميًا عن صفوف فريق النصر…تعليق ناري من "عبدالله مادو" لجمهور النصر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد رحيله رسميًا عن صفوف فريق النصر…تعليق ناري من "عبدالله مادو" لجمهور النصر - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 12:43 صباحاً

أعلن فريق النصر السعودي عن رحيل نجم الفريق اللاعب عبدالله مادو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري وذلك بموافقة مدرب الفريق.

وبعد إعلان رحيله بشكل نهائي واستبعاده عن الفريق الموسم القادم، وفي أول تعليق له بعد القرار الصادر، قام اللاعب بتوجيه رسالة مؤثرة إلى جمهور الفريق عبر حسابه الشخصي على موقع إكس أوضح فيها أن الوداع والفراق هم أصعب أمرين في الحياة وكتب أودع اليوم بيتي النصر.


أفضل مطاعم الطائف المجربة لعام 2024أحدث عروض الوفاء هايبر ماركت السعودية لمدة 4 أيام 2024فرص استثمارية ببريدة…"أمانة القصيم" الفرص المطروحة متاحة عبر فرص "من هنا"النصر يودع ساديو ماني.. تطورات مثيرة حول انتقاله إلى هذا النادي

وأضاف اللاعب أنه يقدم الشكر والامتنان لجمهور الفريق لدعمهم المستمر ومساندتهم له طوال فترة تواجده مع الفريق فهو جمهور وفي يستحق التقدير وأكد بأنهم سيبقون في قلبه على الدوام، وفي النهاية أشار إلى أصدقائه وقال بأنه لن ينساهم وقدم لهم الشكر وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم القادمة.

 

  • لا يشترط خبرة…"الهيئة العامة للعقارات" وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والتقديم "من هنا"
  • بمدن الرياض وجدة والاحساء - جامعة الملك سعود للعلوم الصحية توفر وظائف حكومية للجنسين
Advertisements

قد تقرأ أيضا