الارشيف / أهم الأخبار

التخلص من محترف فريق الاتحاد ورحيله إلى تركيا بمساعدة النصر السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التخلص من محترف فريق الاتحاد ورحيله إلى تركيا بمساعدة النصر السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 31 يوليو 2024 06:51 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية

،التخلص من محترف فريق الاتحاد ورحيله إلى تركيا بمساعدة النصر السعودي فماذا حدث؟!


أفضل ملاهي مائية في جدة لعام 2024 كيفية شحن بطاقات ريد بول من الراجحينجم النصر يصدم الجمهور بشأن بطولات الهلال زلزال يهز الشارع النصراويتصريح مفاجئ من نيمار يصدم به جماهير الهلال بشأن عودته فماذا قال؟!

كما أن نادي بشكتاش التركي يسعى جاهدًا للتعاقد مع اللاعب البرازيلي "جوتا" نجم نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير تلفزيونية في قناة "takvim.

 وأضافت التقارير بأن المدير الفني للفريق جيوفاني فان برونكهورست هو من طلب التعاقد مع جوتا تحديدًا، حيث يرى فيه اللاعب المناسب لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

  وفي المقابل كانت هناك تقارير صحفية أمس، قد أشارت إلى رغبة نادي بشكتاش في الحصول على خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 ولكن هناك صعوبات لأتمامها في الميركاتو الصيفي؛ لذلك اتجه النادي التركي إلى محترف الاتحاد، بجانب رأي المدرب الذي يرغب في اللاعب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا