الارشيف / أهم الأخبار

تفاصيل مُثيرة | رد الشباب على كذبة انتقال المغربي "حمد الله" من صفوف الاتحاد السعودي! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تفاصيل مُثيرة | رد الشباب على كذبة انتقال المغربي "حمد الله" من صفوف الاتحاد السعودي! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 26 يوليو 2024 11:52 مساءً

تهتم الصحف الرياضية السعودية بكافة التفاصيل الخاصة بصفقات أندية دوري روشن السعودي في سياق استعدادهم للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

من ضمنهم تفاصيل مُثيرة حول رد نادي الشباب على كذبة انتقال اللاعب المغربي "عبد الرزاق حمد الله" القادم من صفوف الاتحاد السعودي، فهناك مصادر تقوم أن قيمة الصفقة 16 مليون يورو.


لحملة البكالورس فأعلى - فرص وظيفية جديدة تقدمها الخطوط الجوية السعودية (التفاصيل) هيئة الزكاة والضريبة والجمارك: شواغر وظيفية جديدة متنوعة (التفاصيل ورابط التقديم) أسعار الذهب اليوم الجمعة في السعودية.. تحديث أسعار الأونصة والجرام وجميع الوحداتالهيئة السعودية للسياحة - فرص وظيفية مميزة مع بيئة عمل داعمة لحملة البكالوريوس

لكن تلقت بعض المصادر إعلامًا من نادي الشباب بخطاب مهم، وهو يُشير إلى تفاصيل الأرقام المذكورة في انتقال "حمد الله" على صفوف الليوث غير صحيح، وتم نفي أنباء هذا الخبر نهائيًا.

يُذكر أن الاتفاق الثنائي بين الناديين في صفقة حمد الله، بأن الشباب سوف يدفع في الموسم الأول من العقد 4 مليون يورو، بينما سيتحمل الاتحاد مبلغًا مماثلًا مقابل ما تبقى من عقد اللاعب معهم.

أما في الموسم الثاني فسيتحمل الشباب كامل قيمة العقد والتي تبلغ 8 ملايين يورو.

  • وظائف شاغرة لدى شركات عبداللطيف جميل للحاصلين على شهادة البكالوريوس فأعلى
  • الشرط الذهبي للاتحاد في صفقة هوساوي.. كيف ستحقق الإدارة أقصى استفادة من الرحيل؟
Advertisements

قد تقرأ أيضا