الارشيف / أهم الأخبار

سالم الدوسري يرسل برسالة غامضة تثير الجدل فماذا قال؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سالم الدوسري يرسل برسالة غامضة تثير الجدل فماذا قال؟! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 يوليو 2024 11:49 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهذا سالم الدوسري يرسل برسالة غامضة تثير الجدل فماذا قال؟!

 كما أن الدوسري نشر رسالة غريبة وغامضة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «Snapchat»، كتب فيها «هكذا هي الحياة تحمل في طياتها الكثير من الأقدار.. وحلم يتحقق وآخر يتعثر».


حقيقة انتقال لاعب وسط "الاتحاد" إلى صفوف فريق "وست هام" الإنجليزي…إليك التفاصيلالبنك المركزي السعودي يكشف... حالة أنظمة البنك سليمة رغم العطل الفني العالمي والتفاصيل...

  وأضاف «لقاء بلا موعد وفراق بلا سبب.. لا البدايات التي نتوقعها ولا النهايات التي نريدها وهكذا تستمر الحياة».

  وبالإضافة إلى أن اسم سالم الدوسري سبق ارتبط بالرحيل عن الهلال قبل أشهر قليلة والانضمام لصفوف القادسية، ومن بعدها لم تخرج أي تقارير حول هذا الأمر.

  ومن الجدير بالذكر أن الدوسري يعتبر أحد أهم أعمدة الهلال وأصبح القائد الأول بعد رحيل سلمان الفرج عقب نهاية الموسم الماضي.  

Advertisements

قد تقرأ أيضا