الارشيف / أهم الأخبار

لا يجب أن يكون أساسيًا!! تصريحات عالمية صادمة عن مستقبل رونالدو مع يورو 2024 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا يجب أن يكون أساسيًا!! تصريحات عالمية صادمة عن مستقبل رونالدو مع يورو 2024 - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 يوليو 2024 11:53 مساءً

الأعين كلها في حالة من التركيز الشديد على الأداء العام الذي يصدر عن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الذي يشارك الآن مع منتخب موطنه في سلسلة منافسات بطولة يورو 2024 التي تأهل فيها إلى دور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على منتخب سلوفينيا.

إلا أن التصريحات التي تخرج من وراء تلك المتابعة وبالأخص من الجانب العالمي لا تبشّر بالخير؛ إذ بحسب ما تم الإدلاء به في واحد من البرامج الأجنبية المذاعة على قناة CNN فإن الجمهور البرتغالي أغلبه في حالة من الغضب ضد الدون وأدائه.


بعد تحديد التقويم الدراسي 1446.. هل سيتم تبكير العام الدراسي الجديد؟لمدة 3 أشهر!! التأمينات السعودية تصرف تعويض الأمومة بتلك الشروط

هذا بالإضافة إلى الإشارة إلى أن رونالدو في الوقت الراهن أصبح يلعب بسمعته كلاعب شهير أكثر من اللعب بجودة عالية مُعتادة، وهذا ما أثار غضبًا آخر بسبب رؤيته يلعب 120 دقيقة على حساب لاعبين آخرين، ليأتي التصريح الناري بأنه يجب ألا يكون ضمن الأساسيين في المنتخب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا