الارشيف / أهم الأخبار

بعد فوزه الكبير بالأمس على نظيره طاجكستان...منافسة قوية تنتظر "الأخضر للصم" اليوم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد فوزه الكبير بالأمس على نظيره طاجكستان...منافسة قوية تنتظر "الأخضر للصم" اليوم - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 3 يونيو 2024 11:53 مساءً

استطاع المنتخب السعودي للصم من تحقيق فوز كبير على نظيره منتخب طاجكستان في البطولة العالمية لكرة القدم للصالات تحت 21 عام بنتيجة 12-0.

ويواصل المنتخب السعودي من تقديم مستويات متميزة في البطولة التي تقام في أستانا بكازاخستان ويشارك فيها 10 منتخبات، على أن تقام منافسات البطولة خلال الفترة من يوم 1 يونيو وحتى يوم 10 من نفس الشهر.


لحملة البكالوريوس والماجستير.. وظائف شاغرة لدى شركة أرامكساستعلم من هُنـــا .. رابط وخطوات الاستعلام عن طلب تأشيرة الزيارة الشخصيةصفقة عالمية جديدة في الطريق للنصر السعودي بدعم من رونالدو إليكم التفاصيلعودة قوية تشعل صراع الرئاسة في الأهلي السعودي مفاجأة مدوية بانتخابات الأهلي فماذا حدث؟!

وحقق الأخضر للصم فوز كبير يوم أمس الأحد ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة A والتي تضم منتخبات السعودية وعمان وأوكرانيا وطاجكستان وكازاخستان، وبهذا الفوز يرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى والثانية.

ويستعد الأخضر لخوض المواجهة الثالثة اليوم مع نظيره كازاخستان الذي يتساوى معه في النقاط ولكن يتصدر الترتيب بفارق الأهداف ليحتل الأخضر المركز الثاني، ويأمل الجميع أن يحقق المنتخب السعودي فوز كبير اليوم ليتصدر ترتيب المجموعة.

  • رونالدو يصرح بتصريحات مثيرة ونارية عقب نهاية الموسم فماذا قال؟!
  • النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة جديدة تهدد استعدادات الموسم الجديد فماذا يحدث؟
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements