الارشيف / أهم الأخبار

الدويش يقدم هذه النصيحة المثيرة للنصر من أجل الفوز بكأس الملك فماذا قال؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الدويش يقدم هذه النصيحة المثيرة للنصر من أجل الفوز بكأس الملك فماذا قال؟ - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 04:46 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وازدادت المنافسة واشتعلت بين أندية روشن وخاصة بين الكبار النصر والهلال، ولكن النصر يعاني من تخبط في الإدارة وعدم استقرار، وخلل دفاعي ملحوظ؛ لذا الدويش يقدم هذه النصيحة المثيرة للنصر من أجل الفوز بكأس الملك فماذا قال؟

  كما أن الدويش كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"لاحلّ أمام ‎النصر في كأس الملك سوى دفع تكاليف حكام نخبة من أوروبا في مباراة الخليج ثم في النهائي إنْ تأهل".


رسميًا | البنك المركزي السعودي يعلن استئناف العمل بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر220 فرصة عمل من شركة "الاتفاق" لحملة الدبلوم والثانوية| بادر بالتقديم من هنامفاجآت مدوية في رفض الأهلي والرابطة تأجيل لقاء الهلال فماذا حدث؟!

  وأضاف الدويش بعد أخطاء الهويش، لاقبول لحكام التجييش، التكاليف يجب أنْ تُحسم من راتب الرئيس التنفيذي ‎جويدو فينجا.

 ومن الجدير بالذكر أن النصر السعودي سيستضيف نظيره الخليج 1 مايو المقبل،وذلك في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

  • فرص وظيفية لدى شركة المراعي السعودية - رواتب مغرية وحوافز عديدة ... رابط التقديم
  • رسميًا..."التعليم" انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والعودة إلى الدراسة غدًا في كافة المدارس
  • أحدث عروض العثيم على جميع السلع والمنتجات الغذائية
  • طريقة تحميل معروض طلب إعفاء من بنك التسليف جاهز للطباعة
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements