الارشيف / أهم الأخبار

المرور السعودية تكشف عن 4 مخالفات مؤثرة تقصي الشخص من دائرة "تخفيض الـ 50% - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المرور السعودية تكشف عن 4 مخالفات مؤثرة تقصي الشخص من دائرة "تخفيض الـ 50% - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 10:54 صباحاً

 تحرص المرور السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في الإجابة عن كل سؤال يرد إليها عبر حسابها الرسمي بموقع Xتويتر سابقا، فورد إليها سؤال يستفسر فيه عن المخالفات التي يجب تجنبها حتى يسري عليه التخفيض.

 كما أن المخالفات الواجب تجنُّب ارتكابها حتى لا يتم الاستبعاد من التخفيض، أشارت الإدارة العامة إلى "التفحيط"، "وقيادة المركبة تحت تأثير ممنوعات أو مخدر، أو عقاقير محذر من القيادة تحت تأثيرها.


كشريك | كيفية التسجيل في أوبر سائق وشروط قبول السائق والسيارة uberksaبيان عاجل ورسمي من الكرة السعودية... تفاصيل نارية في رفض تأجيل مباراة الأهلي والهلالبيان عاجل ورسمي من الأمن العام | التشهير بمواطن سعودي في محافظة جدة والسبب..

 وكذلك تجاوز السرعة المحدّدة على الطريق من 120 كلم/ساعة فأقل بأكثر من 50 كلم/ساعة"، و"تجاوز السرعة المحددة على الطريق من 140 كلم/ساعة بأكثر من 30 كلم/ساعة".

 ومن الجدير بالذكر أن المرور السعودية أكدت على أن سداد المخالفات المرورية يكون كافة أو سداد كل مخالفة على حدة".

  • ثبات واستقرار في أسعار الذهب... كم وصل سعر جرام الذهب من غيار 24 اليوم في السعودية؟
  • بين الارتفاع والانخفاض... تغيرات كبرى تضرب أسهم الشركات في البورصة السعودية اليوم
  • عروض باقات مكالمات ونت سوا stc السعودية
  • عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط 1444
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements