الارشيف / أهم الأخبار

انقطعت الإنارة خلال تواجد المستأجر واستلم الشقة بحالة ممتازة فمن يتحمل الصيانة؟ إيجار توضح - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انقطعت الإنارة خلال تواجد المستأجر واستلم الشقة بحالة ممتازة فمن يتحمل الصيانة؟ إيجار توضح - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 03:47 مساءً

تفاعلت منصة إيجار في المملكة العربية السعودية مع تساؤل أحد المستفيدين بشأن من يتحمل تكلفة تصليح الشقة هل المؤجر أم المستأجر بعد تلف أجهزة الشقة والمستأجر استلم الشقة بحالة ممتازة.

فقد تساءل أحد المستفيدين بقوله: "انقطاع الإنارة أثناء تواجد المستأجر، علمًا بأنه استلم الشقة وكانت حالتها ممتازة، وكذلك سخانات الماء في المطبخ ودورة المياه ومضخ الماء، أو ما يسمى الدينمو عند توقفه، فمن يتحمل المسؤولية؟".


هـام وعاجـل.. الجوازات السعودية تزف بشرى سارة بشأن السفر بالهوية الوطنية لدول الخليجكل طُرقه معروفة لنا.. مدرب الهلال "جيسوس" يكشف الفرق بين مواجهة النصر والاتحاد في السوبر

لتجيب منصة إيجار عبر الحساب الرسمي الخاص بها على منصة التواصل الاجتماعي إكس وتقول: "الصيانة الاستهلاكية تقع تحت مسؤولية المستأجر في حين أن الصيانة الأساسية يتحملها المؤجر. في حال وجود نزاعات أو خلافات بين الطرفين يتم التوجه إلى وزارة العدل".

  • وظائف شاغرة جديدة تقدمها الشركة الوطنية للرعا ية الطبية - تعرف على الفرص وقدم طلبك
  • براتب يصل لـ 8000 ريال.. وظائف STC للجنسين من حملة الثانوية فأعلى فإليك رابط التقديم
  • بعد تلقيه 3 عروض.. وكيل نجم الاتحاد "رومارينيو" يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع الفريق
  • "3 عروض" .. وكيل رومارينيو يعلن قرار الاتحاد رسميًا
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements