الارشيف / أهم الأخبار

من أشهر المنتزهات في الشفا والهدا؟ - موقع الخليج الان

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: من أشهر المنتزهات في الشفا والهدا؟ - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 04:55 صباحاً

أشهر المنتزهات في الشفا والهدا من ضمن الأماكن التي يمكن استغلالها في الاسترخاء والحصول على مناطق جديدة للخروج حيث يكون بها نشاطات جديدة مختلفة من نوعها، والتي تتناسب مع العوائل والشباب والأطفال لأن هناك الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها، ومن خلال موقعنا نعرض التفاصيل عنها.

أشهر المنتزهات في الشفا والهدا

يوجد العديد من الأماكن التي يمكن التنزه بها والحصول على نوع جديد من مواقع الخروج في السعودية تحديدًا في الشفا والهدا التي تشتمل على الكثير من الحدائق الجميلة، ويتمثل في النقاط الآتية أشهر المنتزهات في الشفا والهدا:


عن تجربة... سعر تذكرة منتزه قرضة وأبرز الأنشطة للعوائل والأطفالللغارمين والمديونين .. رابط التسجيل في منصة فرجت

1-منتزه البعيجان في الهدا

9b01273bf9.jpg

منتزه البعيجان في الهدا يعتبر من ضمن أحلى المنتزهات الموجودة في السعودية لأنه يشتمل على مدينة ألعاب وملاهي مناسبة لمحبي المغامرة من الصغار والكبار، وجلسات مريحة، ومخيمات للتأجير خاصة، ويكون الدخول إلى المنتزه دون دفع أي رسوم.

2-منتزه روابي لاند الهدا

0ad4c9b03e.jpg

منتزه روابي لاند في الهدا يعد من المنتزهات المعروف في السعودية بسبب ما يشتمل عليه من نشاطات من حيث الفقرات الترفيهية للأطفال، والمطاعم والمحلات، ومهرجان روابي الذي يوفر أنشطة متنوعة، وسعر تذاكر الدخول إلى الألعاب يتراوح بين 11 ريال إلى 16 ريال سعودي.

3-منتزه سيسد الوطني

e33cae3361.jpg

منتزه سيسد الوطني يعتبر من ضمن أفضل المنتزهات الموجودة بين شفا والهدا في السعودية، وذلك لأنه يشتمل على المناظر الطبيعية من شلالات الماء ، والأودية، والجبال، ومساحات خاصة للعب الكرة، وسد سيسد معاوية، والجلسات العربية التي تتميز بالهدوء.

4-منتزه الحدبان طريق الشفا

59dab09a41.jpg

منتزه الحدبان الموجود على طريق الشفا يعد واحد من بين أحلى المنتزهات التي يمكنك الذهاب إليها لأنها يوفر زمرة من النشاطات التي يمكن القيام بها من حيث: التلفريك، والمناظر الطبيعية، والألعاب النارية، وعربات التوبوجان، والألعاب المائية، والملاهي، والمطاعم، وبحيرة الدلافين الممتعة.

في النهاية يمكنك الآن المقارنة بين كل المنتزهات الموجودة في الشفا والهدا داخل المملكة العربية السعودية، والحصول على عطلة ممتعة بالذهاب إلى أماكن جديدة من شأنها ادخال البهجة والسرور، وذلك لأنها تضم العديد من الوسائل الترفيهية للاستمتاع بها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا