ميتا تعد بإصلاح أخطاء الرقابة في ثردز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميتا تعد بإصلاح أخطاء الرقابة في ثردز - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 13 أكتوبر 2024 02:19 صباحاً

Advertisements

أعلن رئيس منصة التواصل الاجتماعي ثردز، آدم موسيري، أن شركة ميتا ستُجري تعديلات على آليات تطبيق قواعد المنصة بعد تلقيها شكاوى متعددة حول قرارات الرقابة على المحتوى.

ووفقًا لتصريحات موسيري، فقد اتخذت الشركة بالفعل بعض الخطوات لمعالجة المشكلات التي ظهرت حديثًا.

وتأتي تعليقات موسيري في وقت تزايدت فيه شكاوى مستخدمي ثردز من القرارات المتعلقة بالرقابة، التي وُصفت بأنها عدوانية، وأحيانًا غريبة.

ومن بين الأمثلة البارزة، إبلاغ عدد من المستخدمين عن تعرض حساباتهم لعقوبات لمجرد استخدامهم كلمات عادية بغض النظر عن سياقها.

ولم يوضح موسيري بالضبط سبب حدوث هذه الأخطاء، لكنه أشار إلى أن أداة داخلية في الشركة قد تعطلّت، مما منع المراجعين من رؤية “السياق الكافي” للمنشورات التي يراجعونها.

وقال موسيري عبر حسابه الشخصي في المنصة: “فيما يتعلق بأولئك الذين أبدوا مخاوفهم من تطبيق القواعد: نحن نعمل على الأمر، وقد وجدنا أخطاءً، وأجرينا تغييرات بالفعل. وقد كانت أبرز المشكلات أن المراجعين كانوا يتخذون قرارات دون توفر السياق اللازم. وهذا كان خطأ. نعمل الآن على إصلاح هذا الأمر لتمكينهم من اتخاذ قرارات أفضل، وتقليل الأخطاء، ونحن نحاول توفير تجربة أكثر أمانًا، ويجب علينا تحسين أدائنا”.

وإلى جانب قضايا الرقابة على المحتوى، شهدت ثردز شكاوى أخرى من المستخدمين حديثًا، ومنها زيادة معدلات ظهور المحتوى الذي يشجّع المستخدمين على التفاعل من حسابات لا يتابعونها.

تم

تابعنا

اشترك في نشرة الأخبار التقنية تأتيكم صباح كل يوم من البوابة التقنية للبقاء على اطلاع دائم بأحدث المستجدات التقنية في العالم والمنطقة